Thread Rating:
  • 0 Vote(s) - 0 Average
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
معالجة المياه
#1
تعد مضخات المياه جزءًا من جميع المناطق المحيطة بنا تقريبًا. سواء كان محرك سيارة أو نافورة مياه ، فإنهم يلعبون دورًا رئيسيًا في الوظائف الأساسية لجميع الأنظمة الرئيسية. وظيفتهم الأساسية هي الانتقال من نقطة إلى أخرى. هناك حاجة أيضًا إلى الضغط العالي لمساعدة المحركات المختلفة على العمل بشكل موثوق وفعال. إذا تعطلت المضخة أو توقفت عن العمل ، فإن العديد من المحركات والخصائص ستتوقف عن الدوران أو المبردات السائلة في النظام. هناك الكثير من الشركات والصناعات التي تنهار بسبب عدم كفاءة مضخات المياه. هذا هو سبب وجود طلب دائم على إصلاح مضخة المياه في برايتون وملبورن وجميع الأجزاء الأخرى من أستراليا.

هذا يحدد المتطلبات الأساسية للمحافظة على عمل المضخات في حالة جيدة. إذا كان لديك أيضًا بعض مضخات المياه الفاشلة ، فقد تحتاج إلى إصلاحها أو استبدالها على الفور. إذا كان هناك ارتباك حول ما إذا كنت تريد استبدالها أو إصلاحها ، فإليك بعض العلامات المنبهة التي قد تساعدك على اتخاذ القرار:


تسريب المكونات: في بعض الأحيان ، هناك بعض المكونات التي تبدأ في التسريب. الاستبدال هو الخيار الوحيد في ظل مثل هذا السيناريو. يمكن أن يحدث ذلك لمضخة عادية وكذلك لمضخة مياه عالية الضغط. إذا كانت هناك كمية قليلة من الماء أو سائل التبريد حول الثقب ، فهذا طبيعي. ومع ذلك ، إذا استمر المبرد في التسرب من الحفرة ، فهذه مشكلة خطيرة. يجب فحص هذه المكونات بحثًا عن التلف وإذا تعذر إصلاحها فيجب استبدالها.
ضوضاء مضخة الطحن: ضوضاء الطحن هي مؤشر واضح على فشل المضخة. تصدر معظم الضوضاء بواسطة المضخة. يرجى استشارة مزود خدمة محترف الذي سيؤكد مصدر الضوضاء وما إذا كان يأتي مباشرة من المضخة. بمجرد تأكيد ذلك ، سيتحقق عامل الخدمة من حالة مكونات مضخة المياه ووضعها وجميع العوامل الأخرى التي قد تكون قد أثرت عليها. يشير عمود مضخة الماء غير المحكم إلى أنها بحاجة ماسة إلى الإصلاح. قد يكون بها محامل مكسورة أو مفكوكة عن موضعها وتسبب ضوضاء طحن.
نظام التسخين الزائد: يتم الاحتفاظ بمضخات المياه للعمل بشكل مستمر. لكن في بعض الأحيان قد يكونون قد أفرطوا في العمل بالفعل. إنه يزيد من درجات الحرارة الإجمالية بشكل يفوق سعتها العادية. معظم السخونة الزائدة بسبب المكونات المعيبة التي تحتاج إلى فحص ، وإصلاح ، واستبدال أخيرًا. المسببات الأكثر شيوعًا لارتفاع درجة الحرارة هي المكابس المعيبة وحشيات الرأس ورؤوس الأسطوانات. يقوم مقدمو الخدمة بتقييم هذه المكونات قبل التوصية بخيارات الإصلاح والاستبدال.
البخار: قد تتعطل مضخة الماء إذا خرج بعض البخار من بعض المكونات. عادة ، يتم توليد البخار عند ارتفاع درجة حرارة نظام المحرك. هذا هو السبب في ضرورة تقييم مضخة المياه على الفور والتحقق من المصدر الرئيسي لمشكلة التبخير. ينصح بإيقاف المضخة فوراً لتجنب أي نوع من الحوادث الخطيرة. لا بد من إصلاح المضخة دون تأخير. ابحث عن مزود خدمة مضخة مياه محترف. وظيفتهم الأساسية هي الانتقال من نقطة إلى أخرى. هناك حاجة أيضًا إلى مضخات الضغط العالي لمساعدة المحركات المختلفة على العمل بشكل موثوق وفعال. إذا تعطلت المضخة أو توقفت عن العمل ، فإن العديد من المحركات والخصائص ستتوقف عن الدوران أو المبردات السائلة في النظام. هناك الكثير من الشركات والصناعات التي تنهار بسبب عدم كفاءة مضخات المياه. هذا هو سبب وجود طلب دائم على إصلاح مضخة المياه في برايتون وملبورن وجميع الأجزاء الأخرى من أستراليا. تعمل Waterpro في منطقة Bayside منذ عام 2002 ، وتقع واجهة متجرنا في مكان مناسب في Moorabbin مما يسمح لفريقنا من عمال التركيب ذوي الخبرة بالتصميم أو التثبيت أو الإصلاح أو الخدمة.


معالجة المياه

Water Treatment

مياه الصرف الصحي

https://al-wabel.com/
Reply


Forum Jump:


Users browsing this thread: 1 Guest(s)